اسقاط مشروع قانون خفض سن الاقتراع

بدون تعليق

بيوم متل اليوم فينا نتأكد من قناعاتنا … انو تلات ارباع الاحزاب عنا شي خرى.. بيحكو شي و بيطبقو شي, اليوم ساقبت انن كانو مختلفين شوي حتى شفنا عالم عم تصوت ضد قانون الكل كان عم يطالب في.. عادة بيحكو كلن بشي و كلن بيكونو ضدو.. من الاساس ما بيفوت عالمجلس النيابي( بس كلّن معو) .. و لك قرفنا من الحكي و الخطابات و حق الشباب و ما بعرف شو .. كيف بدي صدق التغيير و الاصلاح مثلا؟! تغيير شو ؟؟ و اصلاح شو ؟! انا برأيي تعملو تغيير و اصلاح بمخكن اول شي.. زابطة اكتر. يمكن انا صاير غشيم شوي, ما عم تفوت براسي حزب بيعتبر حالو حزب الشباب و بيكون ضد خفض سن الاقتراع, لما تنزل الشباب بالمظاهرات و تكون المحرك الاساسي فيها بيكونو بيفهمو سياسة و بالانتخابات لأ ؟!!

ليكو يا نواب انتو اللي صوتو ضد القانون: ما بهمني تقرو هالكم كلمة, و لا بهمني تقتنعو ومتل اجري ازا بتصوتو ولا لأ, اصلا انتو ما بتمثلوني.. انا عم بحكي للشباب اللي امنوا فيكن و نزلو عالمظاهرات و يمكن انا كنت منن. كل مرة كانوا ينزلو بعنفوان و صدق و حماس, كل مرة كانوا ينزلو و اوقات ياكلو قتل عشانكن. و جيتو انتو و و عملتو مصالحكن. هو الشباب لازم يكبوكن تاني مرة بعد ما يكونو فوق ال 18 برات المجلس.

مجموعة لخفض سن الاقتراع على الفايسبوك

اترك رد

